مصر : جولة في مسلسلات رمضان لهذا العام

            ان الناظر في مسلسلات رمضان لهذا العام يري ان هناك تنوع تام ما بين تلك المسلسلات حيث تجد ما هو ثقافي او سياسي او كموميدي او ما يهتم بقضايا الاسرة المصرية المعاصرة وذلك خلال الحلقات الاولي من تلك المسلسلات التي يتم عرض خلال شهر رمضان في مصر لهذا العام .
ومن تلك الاعمال الفنية مسلسل الاختيار الجزء الثاني حيث يحكي ما يحدث في مصر ابان حكم الاخوان المسلمين وما يحدث في المظاهرات التي كانوا يقوم بها كما ما حدث في اعتصام رابعة وكذا اعتصام نهضة مصر وما كان يحدث في تلك الاعتصامات من ترويع للمتظاهرين وقتل وسفك للدم وكذا ما يوجود من اسلحة لولا فضل الله علي لمصر لحدثت كارثة لولا حكمة التداخل من الجيش والشرطة المصرية في ذلك الوقت.
اما المسلسل الاخر الذي سوف نتاول جزء بسيط منه هو مسلسل الطاووس الذي يحكي بعض المشكلات الاسرية المصرية وما يحدث من عملية اغتصاب لفتاة من قبل مجموعة من الاشخاض ذو النفوس في الدولة المصرية في محاولة من مخرج المسلسل توضيح بعض الحقائق التي يغفل الشارع المصري في ذكرها وتاثير بعض العادات علي الحياة المصرية.
وهناك عمل اخر بتناول قصة ما قام به اسامة بن لادن من بداية حياته وكيف وصل الي افغنستان دور بعض اصدقاء وكذا دور الاموال الكثيرة في تحويل شخص عادي الي شخص ذو ميول ديني متطرف.
كما نجد ان برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمة ايناس الدغيدي والذي يستضيف عدد كبير من النجوم كل عام مع توجيه بعض الاسئلة الذي لا يعلم عنها الجمهور اي شكل وكويس بعض الحقائق وهو ما يلقي مشاهدة واسعة وكبيرة علي مستوي الوطن العربي وان كانت هناك بعض المشاكل بين الفاننين بعد انتهاء كل حلقة نظرا لبعض الاسئلة التي قد تكون متعلقة بشخص اخر.
اما برنامج رامز جلال والذي يلقي مشاهدة كبيرة علي مستوي الوطن العربي ومصر فقد تم تصويره هذا العام في السعودية وبالتحديد في موسم الرياض تحت رعاية الامير ترك ال الشيخ وتحت رعاية هيئة الترفقة السعودية .

تعليقات

Archive

نموذج الاتصال

إرسال